الخميس، 21 مارس 2013

تطبيق احفظ من جوجل لتسجيل الملاحظات


تطبيق إحفظ من جوجل لتسجيل الملاحظات!

إلى كل من تأتيهم الأفكار والخطط ويقوموا بتسجيلها بشتى الطرق بداية من ورقة بيضاء – أو صفراء كما اعتادت أن تبيعها المكتبات –  وانتهاء ببرامج الملحوظات اللاصقة "Sticky Notes" .. قامت شركة جوجل بتدشين خدمة جديدة وهي خدمة الحفظ "Google Keep" وتم الإعلان عنها يوم 20 مارس 2013 على مدونة جوجل, والخدمة ببساطة تمكن المستخدم/ة من تدوين الملاحظات والأفكار والاحتفاظ بها في متناول اليد في أى وقت, بناءً على أن سوق الهواتف الذكية ينمو بشكل كبير, وبالطبع الخدمة مطروحة للاستغناء عن كل التطبيقات الشبيهة التى تعمل على الأجهزة الشخصية بتطبيق مباشر على الإنترنت ويمكن إستخدامها والوصول إليه بسهولة عن طريق الهواتف المحمولة, بالإضافة أن الخدمة تدعم الأوامر الصوتية وخاصية البحث السريع.





والخدمة الجديدة يمكن تحميلها على أنظمة أندرويد 4.2 بحد أدنى, ويمكن مشاهدة الفيديو الذي يقوم بشرح الإستخدام من هذا الرابط.

كما يمكن الدخول للخدمة والإضافة والتعديل بها عن طريق الرابط التالى:
 وجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن إتاحة الخدمة خلال الأسابيع القادمة على سواقة أقراص جوجل "Google Drive"  حيث يمكن للمستخدم/ة الوصول السريع للملاحظات والتدوينات المسجلة عن طريق الهاتف أو الحاسب الشخصي أو أى جهاز حديث يدعم إستخدام الإنترنت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق